هستيريا بالإمارات بعد كشف المرزوقي عورات مشيخاتها | الجمهور

الأحد, كانون الثاني (يناير) 24, 2016 - 04:27 بتوقيت جرينتش

الجمهور - شن أنور قرقاش وزير الدولة للشؤون الخارجية الإماراتي، هجوما على الرئيس التونسي السابق المنصف المرزوقي، بعد اتهامات لافتة وجهها الأخير للامارات اتهمها فيها بالتآمر على ثورات الشعوب العربية.

وقال قرقاش ان اتهاما المرزوقي للامارات بتمويل الثورات المضادة في دول الربيع العربي يأتي للتغطية على “فشل أدائه السياسي غير المتزن”.على حد زعمه

وأضاف قرقاش في سلسلة تغريدات عبر حسابه الرسمي على تويتر: “المرزوقي في هجومه على الإمارات لا يخرج عن سياق أدائه السياسي بكل خفته وعدم اتزانه، صوت من الماضي يبرِّر إخفاقه، نبرة عالية تحاول أن تغطي الفشل، موقف الإمارات كان، وسيبقى، لصالح استقرار المنطقة وتماسكها، ولعل المرزوقي يكون منصفا في تقييمه للتفتت والتطرّف والإرهاب الذي يجتاح المنطقة”.

واستطرد قرقاش: “ولعل معظم الأصوات التي تستقصد الإمارات هي من يحمل مشروعا متطرفا وطائفيا للمنطقة، والمرزوقي كان مطية لبعضهم، الإمارات موقفها مشرف شاء أم أبى”.

وكان الرئيس التونسي السابق «محمد المنصف المرزوقي»، أكد أن الثورات المضادة بالوطن العربي المناهضة لحرية الشعوب «تم التخطيط والتدبير لها في إسرائيل ومولتها الإمارات».

وقال «المرزوقي» إن «الثورات المضادة التي قامت بعقل وتفكير إسرائيلي ومال إماراتي وتنفيذ محلي، كان لديها غرفة عمليات موازية لغرف عمليات الثورات، وحرفت الثورات عبر المال والإعلام الفاسد، الذي نفذ أجندة الثورات المضادة».

Filtered HTML

  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.
  • وسوم إتش.تي.إم.إل المسموح بها: <a> <em> <strong> <cite> <blockquote> <code> <ul> <ol> <li> <dl> <dt> <dd>
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.

Plain text

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
To prevent automated spam submissions leave this field empty.
رمز التحقق
هذا السؤال للتآكد من انك زائر حقيقي و منع نشر السبام على الموقع
Image CAPTCHA
أدخل الحروف الظاهرة في الصورة.