صابرين تخرج عن صمتها وترّد على قضية خلعها الحجاب | الجمهور

الاثنين, آيار (مايو) 23, 2016 - 09:44 بتوقيت جرينتش

الجمهور ـ ردّت الفنّانة المصرية صابرين على الجدل الذي أثاره عبر شبكات التواصل الإجتماعي ظهورها بلا حجاب في البرومو الدعائي الثاني لمسلسل “أفراح القبة”، إضافة إلى تدخينها السجائر.

وأكدت صابرين أن الشعر الذي ظهرت به في البرومو ليس شعرها وأنه شعر مستعار، وأنها لا تفكر نهائياً في خلع الحجاب وأن هذا القرار مستبعد تماماً.

واشارت إلى تدخينها السجائر في برومو المسلسل، مشدّدة على أن الدور الذي تظهر به يتطلب ذلك. وطالبت المشاهدين بمشاهدة المسلسل حتى يحكموا على أدائها أولا.

وكانت صابرين أثارت جدلاً مماثلاً لمشاركتها في مسلسل “دكتور أمراض نسا” عندما استخدمت الشعر المستعار “الباروكة”، وكذلك في “شيخ العرب همام” و”وادي الملوك” و”الشك”.

وتدور أحداث”أفراح القبة” في إطار من التراجيديا المثيرة داخل أحد الفرق المسرحية خلال حقبة السبعينيات، وخلال جلسات القراءة الجماعية لنص جديد، يكتشف الممثلون أن أحداث المسرحية تدور حول شخصياتهم الحقيقية في كواليس المسرح، وأن مؤلف المسرحية يعرض أمامهم أسرارهم المشينة التي حدثت بالماضي. يسعى الممثلون لإيقاف هذه المسرحية الفاضحة لهم، لكن مالك الفريق يُصر على استكمال العمل لكي يتطهر من آثام الماضي، ويجد الممثلون أنفسهم مجبرين على الاستمرار في تمثيل أدوارهم الحقيقية، في أحداث تحكيها ممثلة ناشئة انضمت للفريق بحثًا عن فرصة تحت الأضواء.

والعمل مقتبس عن رواية نجيب محفوظ، ومن إخراج محمد ياسين، ومن بطولة منى زكي وسيد رجب وجمال سليمان وسوسن بدر وصابرين ورانيا يوسف وكندة علّوش وآخرين.

Filtered HTML

  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.
  • وسوم إتش.تي.إم.إل المسموح بها: <a> <em> <strong> <cite> <blockquote> <code> <ul> <ol> <li> <dl> <dt> <dd>
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.

Plain text

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
To prevent automated spam submissions leave this field empty.
رمز التحقق
هذا السؤال للتآكد من انك زائر حقيقي و منع نشر السبام على الموقع
Image CAPTCHA
أدخل الحروف الظاهرة في الصورة.