تعليق مثير لوزير خارجية البحرين عن عملية الأقصى.. ماذا قال؟ | الجمهور

الجمعة, تموز (يوليو) 14, 2017 - 14:28 بتوقيت جرينتش

الجمهور - وجّه وزير الخارجية البحريني انتقادات حادة للعملية التي نفذها ثلاثة شبان فلسطينيين في ساحة المسجد الأقصى المبارك وأسفرت عن مقتل اثنين من عناصر شرطة الاحتلال بعد اشتباك مسلح، اتخذ الاحتلال على إثره قرارا بإغلاق المسجد ومنع صلاة الجمعة فيه.

ونشر الوزير خالد بن أحمد تغريدة في حسابه على "تويتر" قال فيها إن "الصلاة في المسجد الأقصى حق للمسلمين لا يمس ولا يمنع، أما مسألة قتل شرطة الاحتلال فتحكمها المعاهدات وبالأخص اتفاقية جنيف الرابعة".

وفور نشره التغريدة، انطلقت جملة من الردود المنددة بهذا الموقف التي اتهمت الوزير بالوقوف إلى جانب الاحتلال، فيما صحح آخرون معلومات الوزير بالقول إن المسجد الأقصى وفق القانون الدولي منطقة محتلة والعملية استهدفت جنودا محتلين.

يذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي يدلي فيها الوزير البحريني بمواقف مثيرة للجدل متعلقة بالقضية الفلسطينية، من بينها التعزية برئيس الكيان السابق شمعون بيزيز عن وفاته التي نشرها بالقول "ارقد بسلام".

التعليقات

أذاصح ماتم نشره فهذا أمر يجب الانتكلم فيه لأن القائل لايحك لشعبة ولاشعب حلفائه التعليق على كلامة وأذا تم ذكره يجب الكتابةفي نهايت أسمه رضي الله عنهمً¡¡¡¡¡¡¡
اللهم عليك باليهود والكفار ومن عاونهم اللهم أجعل شرهم بينهم وأخرج المسلمين من بينهم سالمين لاظالمين ولامضلوليين ولاتجعل عليهم من يفسقهم من السفهه والمنافقين الزائدين الذين أظلو وظللو بلدانهم بالمنكرات ولمحرمات ومايخرجهم عن دينك ودي رسولك محمدصلى الله عليه وسلم...

Filtered HTML

  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.
  • وسوم إتش.تي.إم.إل المسموح بها: <a> <em> <strong> <cite> <blockquote> <code> <ul> <ol> <li> <dl> <dt> <dd>
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.

Plain text

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
To prevent automated spam submissions leave this field empty.
رمز التحقق
هذا السؤال للتآكد من انك زائر حقيقي و منع نشر السبام على الموقع
Image CAPTCHA
أدخل الحروف الظاهرة في الصورة.