#بيض_الله_وجهك_ياحمد_الكواري: "قطر والإنجازات طريق لا نهاية له" | الجمهور

الاثنين, تشرين اﻷول (أكتوبر) 16, 2017 - 06:50 بتوقيت جرينتش

الجمهور - عبر وسم "#بيض_الله_وجهك_ياحمد_الكواري"، أكّد قطريون وخليجيون اعتزازهم بمرشح قطر في انتخابات المدير العام لمنظمة "يونسكو"، حمد الكواري، بعد خسارته أمام مرشحة فرنسا بعد تقدّمه طوال أيام التصويت.

وفازت المرشحة الفرنسية أودري أزولاي، مساء الجمعة، في انتخابات المدير الحادي عشر لـ"يونسكو"، في العاصمة الفرنسية باريس، على حساب منافسها القطري حمد بن عبد العزيز الكواري، بعدما حصلت على 30 صوتاً مقابل 28 للكواري.
وأشار المغردون إلى أنّ منافسة الكواري كانت مشرّفة، وأكّدوا اعتزازهم به، معتبرين أنّ الخاسر الوحيد في تلك المنافسة هم العرب الذين وقفوا ضدّ دولة عربية في التصويت في المنظمة.

وكتب عبدالله الوذين "#بيض_الله_وجهك_ياحمد_الكواري وشكراً لكل إنسان حر ونبيل في هذا العالم وقف مع #قطر ومرشحها للـ#اليونسكو وسيشهد التاريخ على #حلف_الفجار".

وغرّدت مريم آل ثاني "#بيض_الله_وجهك_ياحمد_الكواري لو كان فازت #قطر فلا غرابة في الأمر، والآن مع الخسارة بشرف، ستبحث قطر عن إنجاز آخر مشرف! #قطر #اليونسكو". أما محمد السويدي فقال "#بيض_الله_وجهك_ياحمد_الكواري لن نسميها خسارة بل كبوة جواد أصيل نتيجة خيانة من حاقد مريض سيقوم بعدها قوياً ليبحث عن إنتصار جديد... هذه قطر".

وكتب آخر "#بيض_الله_وجهك_ياحمد_الكواري ما قصرت، وكانت النتيجة بناء على خيانة العرب ولو لم يكن هناك عرب في التصويت لفزت بالتأكيد... نقطة سوداء في تاريخهم".

وغرّد عادل بن علي "ثمة معارك تشعرُ فيها بلذة النصر حتى ولو هُزمت يحدث هذا عندما تخوضها بشرف. #بيض_الله_وجهك_ياحمد_الكواري".

وأكد محمد الكواري "كان في المرحلة النهائية بعد صدارة لكل الجولات، وغدا قطري اخر باذن الله.. قطر والانجازات طريق لا نهاية له #بيض_الله_وجهك_ياحمد_الكواري".

وقال عبدالعزيز إسحق "#بيض_الله_وجهك_ياحمد_الكواري يكفي أن العالم اضطر لخوض تصويت خاص لتحديد من يمكنه منافستك على المنصب". أما تاج السر عثمان فأكّد أنّه "نافس بشرف وخسر بشرف وخسروا العربان الذين وقفوا ضده الشرف كم كشفت لنا هذه الأزمة عن امراض مزمنة في جسد العروبة#بيض_الله_وجهك_ياحمد_الكواري".

وكتب نواف بن مبارك آل ثاني "#بيض_الله_وجهك_ياحمد_الكواري سيظل هذا الرجل مكسبا للثقافة العالمية بغض النظر عن اي منصب والمسيرةالثقافية القطرية ستستمر كباقي مسارات التنمية".

Filtered HTML

  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.
  • وسوم إتش.تي.إم.إل المسموح بها: <a> <em> <strong> <cite> <blockquote> <code> <ul> <ol> <li> <dl> <dt> <dd>
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.

Plain text

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
To prevent automated spam submissions leave this field empty.
رمز التحقق
هذا السؤال للتآكد من انك زائر حقيقي و منع نشر السبام على الموقع
Image CAPTCHA
أدخل الحروف الظاهرة في الصورة.