مواجهات خلال حملة اعتقالات لقوات الاحتلال الإسرائيلي في الضفة | الجمهور

الثلاثاء, تشرين اﻷول (أكتوبر) 17, 2017 - 08:12 بتوقيت جرينتش

الجمهور - شنّت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الثلاثاء، حملة مداهمات واعتقالات واسعة، طاولت عدداً من الفلسطينيين، في أنحاء متفرقة من الضفة الغربية المحتلة، وسط اندلاع مواجهات عنيفة مع الشبان.
ومن مخيم الدهيشة للاجئين الفلسطينيين، جنوبي مدينة بيت لحم، اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، الشبان مراد الخمور وخالد المصري ونبيل فرارجة، بعد مداهمة منازلهم وتفتيشها والعبث بمحتوياتها.
واندلعت مواجهات عنيفة مع شبان المخيم، أطلق خلالها جنود الاحتلال الإسرائيلي، الرصاص الحي، والمعدني المغلف بالمطاط، وقنابل الصوت والغازل المسيل للدموع، ما أدى إلى وقوع عدد من الإصابات في صفوف الشبان.
كما اعتقلت قوات الاحتلال، الشاب صالح الهريمي، بعد مداهمة منزله وتفتيشه، وسط مدينة بيت لحم، والشاب عدي النتشة من مدينة الخليل، فضلاً عن الشابين حمزة عوض وأمين الصليبي، من بلدة بيت أمر شمالي المدينة.
كذلك اعتقلت قوات الاحتلال، الأسير المحرَّر يوسف الفقيه، من بلدة دورا جنوبي الخليل، وسط اندلاع مواجهات عنيفة، أُصيب خلالها عدد من الشبان بالاختناق، من جرّاء استنشاقهم للغاز المسيل للدموع الذي أطلقه جنود الاحتلال.
ومن مخيم الجلزون شمالي مدينة رام الله، اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، الشاب عبد الرحمن جليس، بعد مداهمة منزله وتفتيشه، في الوقت الذي اعتدت فيه بالضرب المبرح على الشاب خليل أبو طيور.
واعتقلت أيضاً قوات الاحتلال، الشابين سامر سدة من مدينة نابلس، وكمال عامر من بلدة كفر قليل جنوب المدينة، فضلاً عن الشاب عام أبو الهيجا من مخيم جنين للاجئين الفلسطينيين.
يُذكر أنّ قوات الاحتلال الإسرائيلي، شنّت حملة مداهمات واسعة لعدد من المنازل في قرى وبلدات عدة في الضفة الغربية المحتلة، وشرعت بتفتيشها، وتعمدت العبث وتخريب محتوياتها، في الوقت الذي نصبت فيه الحواجز العسكرية على مداخلها، عرقلت خلالها حركة تنقّل الفلسطينيين.

Filtered HTML

  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.
  • وسوم إتش.تي.إم.إل المسموح بها: <a> <em> <strong> <cite> <blockquote> <code> <ul> <ol> <li> <dl> <dt> <dd>
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.

Plain text

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
To prevent automated spam submissions leave this field empty.
رمز التحقق
هذا السؤال للتآكد من انك زائر حقيقي و منع نشر السبام على الموقع
Image CAPTCHA
أدخل الحروف الظاهرة في الصورة.