الرياض تجبر زوجة خاشقجي على الطلاق منه بعد منعها من السفر | الجمهور

الجمعة, تشرين الثاني (نوفمبر) 10, 2017 - 08:15 بتوقيت جرينتش

الجمهور - اجبرت السلطات السعودية زوجة الاعلامى جمال خاشقجى المتواجد خارج المملكة على طلب الطلاق منه بعد منعها من السفر اليه الاسبوع الماضى رغم حصولها على اذن بالسفر..!!

وقالت مصادر إن الأمن السعودي منع آلاء محمود نصيف زوجة الكاتب والإعلامي السعودي جمال خاشقجي من السفر إليه في الولايات المتحدة، وأجبرها على طلب الطلاق منه.وأوضحت المصادر لموقع «الخليج الجديد» أنه عندما توجهت زوجة «خاشقجي»، إلى المطار للسفر إليه في الولايات المتحدة، منعتها سلطات المطار من السفر، ولم تكتف بهذا بل اصطحبتها لمقر الأمن وهناك أجبروها على طلب الطلاق منه.وقبل أيام، قال حساب «العهد الجديد» على «تويتر» إن الداعية السعودي «محمد العريفي» وعائلته قد تم إنزالهم من الطائرة بعد أن تم إعطاؤهم موافقة سفر، مضيفا أنه تم أيضا إرجاع زوجة الكاتب السعودي «جمال خاشقجي» من المطار.

وكان «خاشقجي»، عبر نهاية الشهر الماضي عن شعوره بالإهانة عندما تلقى اتصالا هاتفيا، في نوفمبر الماضي، من مسؤول في الديوان الملكي السعودي، يأمره بالصمت والتوقف عن الكتابة.

وقال «خاشقجي» لقناة «سي إن إن» الأمريكية: «أعرف الكثير من السعوديين الذين ذهبوا إلى أمن الدولة قبل اعتقالهم ووقعوا تعهدات بعدم معارضة الحكومة، هذه ليست السعودية التي يجب أن يسعى إليها.

Filtered HTML

  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.
  • وسوم إتش.تي.إم.إل المسموح بها: <a> <em> <strong> <cite> <blockquote> <code> <ul> <ol> <li> <dl> <dt> <dd>
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.

Plain text

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
To prevent automated spam submissions leave this field empty.
رمز التحقق
هذا السؤال للتآكد من انك زائر حقيقي و منع نشر السبام على الموقع
Image CAPTCHA
أدخل الحروف الظاهرة في الصورة.