أكاديمي إماراتي: شفيق منح مهلة 48 ساعة لمغادرة البلاد | الجمهور

الخميس, تشرين الثاني (نوفمبر) 30, 2017 - 23:37 بتوقيت جرينتش

الجمهور - أكد الأكاديمي الإماراتي عبد الخالق عبد الله، أن دولة الإمارات أعطت المرشح لانتخابات الرئاسة بمصر، الفريق أحمد شفيق، مهلة 48 ساعة ليرتب أمره ويغادر دولة الإمارات، مؤكدا أن "شفيق" غير مرحب به بعد اليوم على أرض الإمارات.

وقال "عبدالله" في تغريدة له على "تويتر": "أعطي مهلة 48 ساعة ليرتب أمره ويغادر فهو غير مرحب به بعد اليوم على أرض الإمارت".

وأضاف: "المرشح العاقل لرئاسة مصر لا يخاطب جمهوره عبر قناة تعادي دولة مصر. والضيف الكريم لا يتجنى على دولة كريمة كدولة الإمارات"، مضيفا: "مسرحية شفيق هزيلة وغير مقنعة وإطلالته من الجزيرة التي تعادي الدولة المصرية انتحار سياسي للمرشح يبدو أنه فقد اتزانه وتوازنه"، وفق قوله.

وكانت دينا عدلي حسين، محامية الفريق أحمد شفيق، قالت إنه سيغادر دولة الإمارات خلال اليومين المقبلين، وأنه سيسافر إلى فرنسا لبدء جولته الانتخابية بإجراء عدّة لقاءات مع الجاليات المصرية بأوروبا، لافتة إلى أن جولة "شفيق" بالخارج قد تكون على مرحلة واحدة أو مرحلتين حسب تقسيم الجاليات.

وشدّدت – في تصريح لوسائل اعلامية- على أنه لا يوجد أي مانع أو عائق في الوقت الراهن يحول دون مغادرة "شفيق" الأراضي الإماراتية، وذلك في أعقاب تواصل "شفيق" مع مسؤولين إماراتيين، حيث تم "تجاوز سوء التفاهم الذي حدث"، مشيرة إلى أن موعد عودته للقاهرة سيكون عقب الانتهاء من جولته الخارجية، وأنه سيكون خلال الشهر المقبل حسب تقدير "شفيق" بعد تواصله مع الجاليات المصرية في الخارج.

Filtered HTML

  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.
  • وسوم إتش.تي.إم.إل المسموح بها: <a> <em> <strong> <cite> <blockquote> <code> <ul> <ol> <li> <dl> <dt> <dd>
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.

Plain text

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
To prevent automated spam submissions leave this field empty.
رمز التحقق
هذا السؤال للتآكد من انك زائر حقيقي و منع نشر السبام على الموقع
Image CAPTCHA
أدخل الحروف الظاهرة في الصورة.